الإعلانات

قد يرسل لك سعر بطاقة Apple الضخمة على مجموعة من AirPods بحثًا عن صفقات أرخص في أماكن أخرى. هناك الكثير من الأسعار المنخفضة التي يمكن العثور عليها ، لكن عليك أن تتوخى الحذر حتى لا ينتهي الأمر بزوج من AirPods المزيف بدلاً من ذلك.

تتراوح مزيفات AirPods المزيفة بين عمليات إزالة واضحة للنسخ المتماثلة تمامًا تقريبًا ، ولكن إذا نظرت عن قرب بما يكفي ، يمكنك دائمًا تحديد الفرق. قبل شراء أي AirPods ، استخدم الخطوات الخمس أدناه لمعرفة ما إذا كانت حقيقية أم لا.

إذا لم تتمكن من التحقق من AirPods شخصيًا ، فاطلب من البائع إرسال صور مفصلة لك بدلاً من ذلك.

1. فحص العبوة للأخطاء

هل هذه AirPods حقيقية أو وهمية؟
الصورة الائتمان: samsonovs /Depositphotos

من الممكن غالبًا اكتشاف AirPods المزيفة قبل فتح العبوة. في الواقع ، من الجيد التحقق أولاً لأنك تتمتع بأفضل فرصة لاسترداد الأموال إذا لم تفتح الصندوق مطلقًا.

ما الذي تبحث عنه في المربع

تقوم Apple أحيانًا بتغيير تصميم العبوة لمنتجاتها ، لذلك قد تبدو عبوة AirPods مختلفة عن الصور التي تجدها عبر الإنترنت. ومع ذلك ، لن تحتوي أيربودس الحقيقية على أخطاء مطبعية أو صور منقطة ، في حين أن العديد من المنتجات المزيفة لديها.

اقرأ بعناية النص بالكامل وافحص كل الصور الموجودة على صندوق AirPods لديك بحثًا عن الأخطاء. تشير أي أخطاء مطبعية أو مسافات مزدوجة أو صور منخفضة الجودة إلى أنك حصلت على مزيفة.

ما الذي تبحث عنه في المربع

تحصل أفضل أجهزة AirPods التي تم إيقاف تشغيلها على الجزء الخارجي من العبوة بشكل صحيح تمامًا - فقد تكون مغلفة بالبلاستيك أيضًا. لكن لا تحكم على الكتاب من غلافه ؛ لمجرد أن المربع الخارجي يبدو صحيحًا ، لا يعني أن AirPods حقيقية.

افتح المربع وابحث عن أخطاء مطبعية أو أخطاء مماثلة في المستندات المرفقة.

يجب عليك أيضًا التأكد من أن AirPods تأتي مع جميع الملحقات المدرجة على موقع أبل: اذهب إلى المواصفات التقنية صفحة خاصة بـ AirPods. قد تتوقع كبل Lightning أو نصائح أذن سيليكون احتياطية لـ AirPods Pro.

2. فحص AirPods وحالة لعيوب التصميم

رسم AirPods الحقيقي من موقع أبل دون نص

غالبًا ما لا تأتي AirPods المستعملة مع أي عبوات لتتمكن من فحصها ، ولكن لا يزال بإمكانك تحديد مجموعة مزيفة عن طريق فحص AirPods نفسها.

كيفية اكتشاف AirPods وهمية

انتقل إلى موقع Apple الإلكتروني وقارن الرسوم المتحركة AirPod بزاوية 360 درجة مع AirPods التي ترغب في شرائها. إذا وجدت أي اختلافات ، مثل الفتحات الإضافية أو الثقوب المنحرفة ، فإنك تبحث في مجموعة من المنتجات المقلدة.

سواء كنت تشتري AirPods أو AirPods (الجيل الثاني) أو AirPods Pro ، يمكنك على الفور اكتشاف ضربة قاضية إذا كان يأتي في أي لون آخر غير اللون الأبيض أو إذا كان هناك أزرار أو أضواء الحالة على AirPods أنفسهم.

نصيحة جيدة أخرى لاكتشاف وهمية مقابل. AirPods الحقيقي هو أن ننظر إلى أسفل السيقان. تتميز أيربودس الحقيقية بشواية بيضاوية الشكل ، في حين أن معظم الضربات الأرضية تجعلها دائرية.

وبالمثل ، فإن AirPods Pro الحقيقي ليس لديه شواية على الإطلاق ، لكن الكثير من المنتجات المزيفة لا تزال تضعها هناك.

كيفية اكتشاف حالة شحن وهمية

غالبًا ما تأتي أجهزة AirPods المزيفة مع حقيبة شحن كبيرة الحجم لا تشبه الصفقة الحقيقية. تغلق الحالات الحقيقية مغنطيسياً بفتحة مرضية ، أما الجزء الخلفي من الغطاء فيحتوي على مفصلات معدنية بينما يكون باقي العلبة من البلاستيك الأبيض.

يجب أن تشاهد زر إعداد في الخلف ومصباح حالة واحد على المقدمة (أو أسفل الغطاء لحالة الشحن الأصلية).

ألق نظرة على الجزء السفلي من العلبة وتأكد من أنه يستخدم منفذ Lightning للشحن. إذا كان ذلك ممكنًا ، قم بتوصيله للتحقق من أن ضوء الحالة يتحول إلى اللون الأخضر أثناء الشحن.

AirPods وهمية تزن أقل من تلك الحقيقية

تستخدم معظم أجهزة AirPods غير المرغوبة مواد أرخص من منتجات Apple الرسمية. هذا يعني أنهم في كثير من الأحيان أخف وزنا بكثير. إذا أمكن ، استخدم مجموعة من الموازين لوزن أجهزة AirPods وحالة الشحن ؛ قارن النتائج بالوزن المدرج في Apple المواصفات التقنية صفحة لتلك AirPods.

3. اختبار الاتصال إلى اي فون الخاص بك

Real AirPods Pro التواصل مع iPhone

يستخدم Real AirPods شريحة W1 أو H1 المملوكة لشركة Apple للاتصال بجهاز iPhone دون الحاجة إلى الدخول في إعدادات Bluetooth. على الرغم من قيام بعض أجهزة AirPods المزيفة بنسخ هذا ، فإن أياً منهم لا يحصل على اتصال Bluetooth بشكل صحيح.

قم بتوصيل AirPods بجهاز iPhone الخاص بك

كل ما عليك القيام به ل قم بتوصيل AirPods بجهاز iPhone الخاص بك كيفية توصيل AirPods بجهاز MacBook أو iPhone أو الكمبيوتر الشخصي أو Androidهل تتساءل عن كيفية توصيل AirPods بجهاز iPhone أو Mac أو جهاز كمبيوتر شخصي أو Android؟ إليك كيفية إقران AirPods مع أي شيء تقريبًا. اقرأ أكثر هو إعادتهم إلى القضية ، ثم فتحه بجانب جهازك. يجب أن تظهر رسوم متحركة على جهاز iPhone الخاص بك. إذا لم يكن كذلك ، فقم بشحن AirPods وحاول مرة أخرى.

تتطلب الكثير من AirPods المزيفة الاتصال بهم من خلال إعدادات Bluetooth. بالنسبة لبعضهم ، تحتاج حتى إلى الاتصال بكل AirPod بشكل فردي. هذا ليس هو الحال أبداً على AirPods الحقيقية.

تحقق من إعدادات Bluetooth لأجهزة AirPods الخاصة بك

حتى إذا كان AirPods الخاص بك يتصل باستخدام الرسوم المتحركة لإعداد Apple ، فافتح إعدادات Bluetooth لـ AirPods للتأكد من أن كل شيء آخر يبدو صحيحًا.

على iPhone الخاص بك ، انتقل إلى الإعدادات> بلوتوث. اضغط على أنا زر بجانب AirPods الخاص بك.

توفر لك أجهزة AirPods الحقيقية خيارات لإعادة تسميتها وتغيير عناصر التحكم وتشغيل ميزة الكشف التلقائي عن الأذن أو إيقاف تشغيلها. تمنحك معظم AirPods المتماثلة فقط خيارات قطع الاتصال أو نسيان هذا الجهاز.

4. جرب كل الميزات المختلفة

AirPod Pro إلغاء إلغاء الرسم

أحد الأسباب التي تجعل AirPods شائعة جدًا - ومكلفة للغاية - هو أنها تأتي مع ميزات تكافح AirPods المقلدة لتكرارها. اختبر كل من الميزات أدناه للتأكد من أن AirPods لديك حقيقية.

إذا لم يعمل أي شيء ، فحاول إصلاح مشاكل AirPod الشائعة 8 مشاكل Apple AirPods الشائعة وكيفية إصلاحهاهل Apple AirPods الخاص بك لا يعمل؟ سواء أكنت غير قادر على الاتصال أم لا أم لا ، فهناك مشكلات وإصلاحات شائعة. اقرأ أكثر قبل أن تقرر أنها وهمية.

ميزات AirPods و AirPods الأصلية (الجيل الثاني)

أثناء الاستماع إلى الموسيقى ، انقر نقرًا مزدوجًا على ساق AirPods لتنفيذ أحد الإجراءات التالية ، بناءً على إعدادات Bluetooth الخاصة بك:

  • تفعيل سيري
  • وقفة / تشغيل الموسيقى
  • انتقل إلى المسار التالي
  • العودة إلى المسار السابق

إذا تم تمكين الاكتشاف التلقائي للأذن ، يجب أن تكون قادرًا أيضًا على إيقاف الموسيقى مؤقتًا عن طريق إخراج AirPod واحد من أذنك.

مع AirPods (الجيل الثاني) ، يمكنك استخدام "Hey Siri" أيضًا ، طالما تقوم بتشغيله من الإعدادات> سيري والبحث على اي فون الخاص بك.

AirPods برو الميزات

على عكس AirPods القياسي ، اضغط على مستشعر القوة على ساق AirPods Pro لتنفيذ مجموعة من الإجراءات المختلفة:

  • اضغط مرة واحدة لإيقاف / تشغيل الموسيقى
  • اضغط مرتين للتخطي إلى المسار التالي
  • اضغط ثلاث مرات للعودة إلى المسار السابق
  • اضغط مع الاستمرار للتبديل بين وضع إلغاء الضوضاء النشط أو الشفافية.

تعمل AirPods Pro أيضًا مع "Hey Siri" ، بشرط أن تكون قيد التشغيل لجهاز iPhone الخاص بك. اذهب إلى الإعدادات> سيري والبحث للتأكد.

5. تحقق من الرقم التسلسلي على موقع أبل

موقع Apple Check Checkage يعرض الرقم التسلسلي AirPods صالح

تستخدم Apple الأرقام التسلسلية لتحديد كل مجموعة من أجهزة AirPods وحالة الشحن المرفقة بها. ابحث عن الرقم التسلسلي لأجهزة AirPods وأدخله موقع Apple Check Checkage على الويب لمعرفة ما إذا كانت حقيقية أم لا.

أين يمكن العثور على الرقم التسلسلي لأجهزة AirPods الخاصة بك

هناك بعض الأماكن المختلفة للعثور على الرقم التسلسلي لأجهزة AirPods الخاصة بك:

  • مطبوعة على ملصق على السطح الخارجي للمربع
  • مطبوعة داخل غطاء صندوق الشحن
  • في الصفحة "حول" من إعدادات جهاز iPhone

من الممكن تمامًا لمصنعي AirPods المزيفين طباعة أرقام مسلسلة مسروقة على الصندوق أو داخل علبة الشحن. في الواقع ، قد تجد أن حالة الشحن الخاصة بك أصلية ولكن أيربودز بداخلها وهمية.

الطريقة الوحيدة الموثوقة للحصول على الرقم التسلسلي لأجهزة AirPods الخاصة بك هي من الصفحة "حول" على جهاز iPhone الخاص بك.

قم بتوصيل AirPods بجهاز iPhone الخاص بك ، ثم انتقل إلى الإعدادات> عام> حول. يجب أن تشاهد AirPods في أسفل الصفحة ، انقر فوقها للكشف عن الرقم التسلسلي.

البدائل الرخيصة أفضل من AirPods وهمية

في معظم الأوقات ، لا يستحق المخاطرة بمجموعة AirPods الرخيصة بشكل لا يصدق. إذا انتهى بهم الأمر إلى أن يكونوا مزيفين ، فيمكنهم التوقف عن العمل دون أي شيء يمكنك القيام به لإصلاحهم أو إعادتهم. كما يقول المثل: إذا كان هناك شيء جيد للغاية ليكون صحيحا ، فمن المحتمل أن يكون كذلك.

هذا لا يعني بالضرورة أنك تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال للحصول على سماعات أذن لاسلكية مناسبة. في الواقع ، هناك الكثير من بدائل رخيصة ل AirPods 5 بدائل AirPods رخيصة: سماعات أذن لاسلكية حقيقية بأسعار معقولةAirPods من Apple مشهورة ولكنها مكلفة. هل تحتاج إلى بدائل AirPods رخيصة؟ فيما يلي أفضل سماعات لاسلكية حقيقية بأسعار معقولة. اقرأ أكثر التي من المحتمل أن تكون أفضل بكثير من AirPods المزيفة التي قد ينتهي بها الأمر بخلاف ذلك.

يكتب دان البرامج التعليمية وأدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها لمساعدة الناس على تحقيق أقصى استفادة من التكنولوجيا الخاصة بهم. قبل أن يصبح كاتبًا ، حصل على درجة البكالوريوس في تقنية الصوت ، وأشرف على الإصلاحات في متجر Apple ، وقام بتدريس اللغة الإنجليزية في مدرسة ابتدائية في الصين.